جهاز عربي يستخدم للشّحن واللعب في الوقت نفسه

كلمات دلالية : تكناوي -  أحمد محمد ظافر -  جهاز عربي يستخدم للشّحن واللعب في الوقت نفسه - علوم وتكنولوجيا-جهاز يستخدم للشّحن واللعب في الوقت نفسه - جهاز يشحن 18 جوالا ولعب الأطفال في آن واحد - جهاز يستخدم للشّحن واللعب في الوقت نفسه - جهاز يستخدم للشّحن واللعب في الوقت نفسه .



تم ابتكار الجهاز يشحن 18 جوالاً ويمكن اللعب من خلاله، وليس هذا فحسب، وإنّما يستطيع هذا الجهاز أن يشحن الأجهزة المنزليّة والمكتبيّة الصغيرة، ولعب الأطفال، والبطاريّات الجافّة، والريموت كونترول، وكافّة الأجهزة الأخرى الّتي تحتاج إلى شحن.


 
 
يتضمّن الجهاز مجموعة من حجرات الشّحن، ويعمل على خفض فرق الجهد العادي (220\110\12) فولت، ويحتوي على محوّلات طرفيّة تعمل على خفض فرق الجهد الأوّل حتّى الوصول لفرق الجهد الثاني لكلّ نوعٍ من أنواع البطاريّات المراد شحنها، ويوجد به فتحات تهوية سفليّة تحافظ على حرارة المحوّلات الكهربائيّة من الارتفاع مع مروحة صغيرة جدّاً لا تتعدّى واحد بوصة.


 
 
وهذا الجهاز يمكن استخدامه في التزيين والدّيكور؛ فهو يحتوي على أربعة أبعاد متساوية يمكن من خلالها وضع أشكال مختلفة، أمّا بالنّسبة للمكاتب والشّركات يمكن لصق إعلانات خاصّة بالشّركة شاملة "لوجوهات" أو بيانات أخرى دعائيّة.
 
 
وقام أحمد محمد ظافر بتصنيع نموذج مبسّط للجهاز، وجرّبه على هواتف مختلفة وأجهزة أخرى، وأثبت كفاءته العالية، كما حصل على براءة اختراع من مجلس التّعاون الخليجي.


author
Jake Simms
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt utlaoreet dolore.